Advertisement

الملا عبد الغني برادر / تنظيم الحمدين حليف الإرهابيين.. قصة توسط الدوحة لدى ... : وقد عيّنت حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، أحد مؤسسيها، مديرا لمكتبها السياسي في الدوحة حيث تجري منذ الاثنين محادثات مع ممثلين أميركيين لإنهاء النزاع المستمر منذ 17 عاما في أفغانستان.

الملا عبد الغني برادر / تنظيم الحمدين حليف الإرهابيين.. قصة توسط الدوحة لدى ... : وقد عيّنت حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، أحد مؤسسيها، مديرا لمكتبها السياسي في الدوحة حيث تجري منذ الاثنين محادثات مع ممثلين أميركيين لإنهاء النزاع المستمر منذ 17 عاما في أفغانستان.. قطر تبحث مع حركة طالبان آخر التطورات الميدانية في أفغانستان. وعلى غرار العديد من الأفغان، تغيّرت حياته بسبب الغزو السوفياتي في 1979، وأصبح مجاهدًا ويُعتقد أنه قاتل إلى. وأصبح برادر مقاتلا في صفوف الحركة منذ العام 1979. #الملا عبد الغني برادر حفظه الله المعتقل السابق في سجن غوانتنامو والقائد السابق لقوات الأمارة الاسلاميه ثبات وعزة وقف شامخاً وهو #الملا السعوديه بدأت بدفع الاموال لبعض المحافظات بدل المفخخات تنفيذا لمخطط جديد. وقال الناطق باسم طالبان ذبيح الله مجاهد في بيان نشر في وقت متأخر من.

وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. *في الصورة الأولى الملّا/ عبد الغني برادر. وقال المبعوث الأمريكي الخاص زلماي خليل زاد إنه تناول الغداء مع الملا عبد الغني برادر قبل بدء المحادثات. وعلى غرار العديد من الأفغان، تغيّرت حياته بسبب الغزو السوفياتي في 1979، وأصبح مجاهدًا ويُعتقد أنه قاتل إلى. وقد عيّنت حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، أحد مؤسسيها، مديرا لمكتبها السياسي في الدوحة حيث تجري منذ الاثنين محادثات مع ممثلين أميركيين لإنهاء النزاع المستمر منذ 17 عاما في أفغانستان.

مؤتمر موسكو.. الأفغان يتمسكون باتفاق الدوحة للسلام ...
مؤتمر موسكو.. الأفغان يتمسكون باتفاق الدوحة للسلام ... from alkhaleejonline.net
تعيد مشاهد الفوضى في المطار ذكرى مؤلمة للأميركيين هي سقوط سايغون. وشدّد برادر أمام المجتمعين على أن أفغانستان يجب أن تكون بلدا مستقلا بنظام إسلامي، في ما قد يكون نقطة الخلاف الرئيسية خلال المحادثات. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. ارتفاع وفيات الانهيارات الأرضية شمالي الهند إلى 23. التجربة العسكرية والسياسية شارك برادر رغم حداثة سنه مع المجاهدين الأفغان في الحرب ضد الاحتلال السوفياتي في سبعينيات القرن العشرين، حيث تعرف على الملا. اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد توقيعه اتفاق تحقيق السلام في أفغانستان مع. وأصبح برادر مقاتلا في صفوف الحركة منذ العام 1979.

هنية يهنئ طالبان باندحار الاحتلال عن أفغانستان.

وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. #الملا عبد الغني برادر حفظه الله المعتقل السابق في سجن غوانتنامو والقائد السابق لقوات الأمارة الاسلاميه ثبات وعزة وقف شامخاً وهو #الملا السعوديه بدأت بدفع الاموال لبعض المحافظات بدل المفخخات تنفيذا لمخطط جديد. وعلى غرار العديد من الأفغان، تغيّرت حياته بسبب الغزو السوفياتي في 1979، وأصبح مجاهدًا ويُعتقد أنه قاتل إلى. وشدّد برادر أمام المجتمعين على أن أفغانستان يجب أن تكون بلدا مستقلا بنظام إسلامي، في ما قد يكون نقطة الخلاف الرئيسية خلال المحادثات. رئيس المكتب السياسي لإمارة #أفغانستان الإسلامية #طالبان نائب أمير المؤمنين للشؤون السياسية (الملا عبد الغني برادر) والوفد المرافق له يلتقون برئيس المكتب السياسي لـ #حماس (إسماعيل هنية) والوفد المرافق له في العاصمة القطرية. وأصبح برادر مقاتلا في صفوف الحركة منذ العام 1979. المولد والنشأة ولد الملا عبد الغني برادر عام 1968 بقرية ويتماك التابعة لولاية أوروزغان الأفغانية. الرجل الثاني هو الملا عبد الغني برادر، الذي ولد في ولاية أرزغان في الجنوب ونشأ في قندهار، وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي عام 2013، لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. وأعرب الملا عبد الغني برادر عن عميق شكرهم وتقديرهم للشيخ تميم على وساطة دولة قطر بين الولايات المتحدة وحركة طالبان، والتي تُوِّجت بالاتفاق الذي يُنهي سنوات طويلة من الحرب والاقتتال بينهما. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. ارتفاع وفيات الانهيارات الأرضية شمالي الهند إلى 23. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من.

1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان. وأصبح برادر مقاتلا في صفوف الحركة منذ العام 1979. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. خلال لقاء وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مع رئيس المكتب السياسي للحركة الملا عبد الغني برادر، في الدوحة. اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد توقيعه اتفاق تحقيق السلام في أفغانستان مع.

فلسطين الآن/#هنية يهنئ #طالبان باندحار #الاحتلال عن #أفغانستان
فلسطين الآن/#هنية يهنئ #طالبان باندحار #الاحتلال عن #أفغانستان from paltimeps.ps
عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. وقد عيّنت حركة طالبان الملا عبد الغني برادر، أحد مؤسسيها، مديرا لمكتبها السياسي في الدوحة حيث تجري منذ الاثنين محادثات مع ممثلين أميركيين لإنهاء النزاع المستمر منذ 17 عاما في أفغانستان. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. وشدّد برادر أمام المجتمعين على أن أفغانستان يجب أن تكون بلدا مستقلا بنظام إسلامي، في ما قد يكون نقطة الخلاف الرئيسية خلال المحادثات. وهو أحد مؤسّسي حركة طالبان مع الملا عمر، الذي توفي في 2013، لكن لم يُكشف موته إلا بعد سنتين. كما لفت المصدر بالقصر الرئاسي إلى أن الأزمة الحالية سوف تنتهي خلال يومين أو ثلاثة أيام. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط. وأصبح برادر مقاتلا في صفوف الحركة منذ العام 1979.

رئيس المكتب السياسي لإمارة #أفغانستان الإسلامية #طالبان نائب أمير المؤمنين للشؤون السياسية (الملا عبد الغني برادر) والوفد المرافق له يلتقون برئيس المكتب السياسي لـ #حماس (إسماعيل هنية) والوفد المرافق له في العاصمة القطرية.

The meeting reportedly took place in the taliban office in doha, qatar, where haniyeh has been based for the past two years. على غرار العديد من الأفغان، تغيرت حياته بسبب الغزو السوفياتي في 1979 وأصبح مجاهدا ويُعتقد أنه قاتل إلى. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، مساء اليوم الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. أحد مؤسسي الحركة عبد الغني برادر ولد في ولاية أرزغان (جنوب) ونشأ في قندهار. وقال المبعوث الأمريكي الخاص زلماي خليل زاد إنه تناول الغداء مع الملا عبد الغني برادر قبل بدء المحادثات. #الملا عبد الغني برادر حفظه الله المعتقل السابق في سجن غوانتنامو والقائد السابق لقوات الأمارة الاسلاميه ثبات وعزة وقف شامخاً وهو #الملا السعوديه بدأت بدفع الاموال لبعض المحافظات بدل المفخخات تنفيذا لمخطط جديد. العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا: الآن حان الوقت للتقييم والإثبات، الآن علينا أن نظهر أن بإمكاننا خدمة أمتنا وضمان السلام ورغد العيش. وعلى غرار العديد من الأفغان، تغيّرت حياته بسبب الغزو السوفياتي في 1979، وأصبح مجاهدًا ويُعتقد أنه قاتل إلى. اختار جمهور الجزيرة رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر شخصية الأسبوع الأبرز، وذلك بعد توقيعه اتفاق تحقيق السلام في أفغانستان مع الولايات المتحدة في العاصمة القطرية الدوحة. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. التجربة العسكرية والسياسية شارك برادر رغم حداثة سنه مع المجاهدين الأفغان في الحرب ضد الاحتلال السوفياتي في سبعينيات القرن العشرين، حيث تعرف على الملا.

الآن حان الوقت للتقييم والإثبات، الآن علينا أن نظهر أن بإمكاننا خدمة أمتنا وضمان السلام ورغد العيش. وقال الناطق باسم طالبان ذبيح الله مجاهد في بيان نشر في وقت متأخر من. فيما أعرب برادر عن خالص شكره وتقديره لـآل ثاني لاستضافة قطر للمفاوضات، وموقفها الداعم لإحلال السلام والأمن والاستقرار في. رئيس المكتب السياسي لإمارة #أفغانستان الإسلامية #طالبان نائب أمير المؤمنين للشؤون السياسية (الملا عبد الغني برادر) والوفد المرافق له يلتقون برئيس المكتب السياسي لـ #حماس (إسماعيل هنية) والوفد المرافق له في العاصمة القطرية. وقال المبعوث الأمريكي الخاص زلماي خليل زاد إنه تناول الغداء مع الملا عبد الغني برادر قبل بدء المحادثات.

مؤتمر موسكو.. الأفغان يتمسكون باتفاق الدوحة للسلام ...
مؤتمر موسكو.. الأفغان يتمسكون باتفاق الدوحة للسلام ... from alkhaleejonline.net
وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، مساء اليوم الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. ونقل وزير الخارجية القطري موقفه خلال استقباله رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر والوفد المرافق له في الدوحة. العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. نشأ عبد الغني برادر في ولاية أرزغان في قندهار. لكن المسؤول في الحركة الملا عبد الغني برادر وأحد مؤسسيها لم يتبن موقفا مماثلا. ارتفاع وفيات الانهيارات الأرضية شمالي الهند إلى 23. .المكتب السياسي لحركة طالبان، الملا عبد الغني برادر، ورئيس المجلس الأعلى للمصالحة الوطنية في أفغانستان، عبد الله عبد الله.

على غرار العديد من الأفغان، تغيرت حياته بسبب الغزو السوفياتي في 1979 وأصبح مجاهدا ويُعتقد أنه قاتل إلى.

وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. رئيس المكتب السياسي لإمارة #أفغانستان الإسلامية #طالبان نائب أمير المؤمنين للشؤون السياسية (الملا عبد الغني برادر) والوفد المرافق له يلتقون برئيس المكتب السياسي لـ #حماس (إسماعيل هنية) والوفد المرافق له في العاصمة القطرية. .المكتب السياسي لحركة طالبان، الملا عبد الغني برادر، ورئيس المجلس الأعلى للمصالحة الوطنية في أفغانستان، عبد الله عبد الله. أجرى الرئيس الأميركي دونالد ترامب مكالمة هاتفية، هي الأولى من نوعها، مع أحد أبرز زعماء حركة طالبان وكبير مفاوضيها الملا عبد الغني برادر. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ، مساء اليوم الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. التقى مبعوث أمريكي بارز أحد مؤسسي تنظيم طالبان للمرة الأولى، في مسعى للوساطة لإحلال السلام في أفغانستان، مع بدء أحدث جولة للمحادثات في قطر. وهو أحد مؤسسي حركة طالبان مع الملا عمر الذي توفي في 2013 لكن لم يكشف موته إلا بعد سنتين. وأعرب الملا عبد الغني برادر عن عميق شكرهم وتقديرهم للشيخ تميم على وساطة دولة قطر بين الولايات المتحدة وحركة طالبان، والتي تُوِّجت بالاتفاق الذي يُنهي سنوات طويلة من الحرب والاقتتال بينهما. ونقل وزير الخارجية القطري موقفه خلال استقباله رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر والوفد المرافق له في الدوحة. *في الصورة الأولى الملّا/ عبد الغني برادر. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. هنية يهنئ طالبان باندحار الاحتلال عن أفغانستان. قطر تبحث مع حركة طالبان آخر التطورات الميدانية في أفغانستان.

وأصبح برادر مقاتلا في صفوف الحركة منذ العام 1979 عبد الغني برادر. ونقل وزير الخارجية القطري موقفه خلال استقباله رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان الملا عبد الغني برادر والوفد المرافق له في الدوحة.

Posting Komentar

0 Komentar